وزير الاقتصاد يبحث مع الني آلية عمل الاتحادات العربية في سورية

بحث وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل على هامش مشاركته في اجتماعات الدورة 112 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرة مع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربي السفير محمدي أحمد الني العلاقة مع مجلس الوحدة الاقتصادية، وواقع الاتحادات العربية النوعية، وخاصة الموجودة في سورية وآليات تقييم عمل ونشاطات هذه الاتحادات.
كما تم خلال اللقاء اليوم استعراض التحضيرات التي تقوم بها الأمانة العامة للمجلس لعقد مؤتمر اقتصادي استثماري في سورية خلال الربع الأول من العام المقبل، وكذلك اجتماع الاتحادات النوعية الذي سيتم عقده أيضاً في دمشق في شهر شباط القادم.
وشدد الخليل على أهمية تعزيز التعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية وفق آليات أفضل وأكثر فاعلية في الفترة القادمة.
حضر اللقاء مندوب سورية الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير حسام الدين آلا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مسلسل "الشبكة" يحاكي تأثير التكنولوجيا على الأجيال الجديدة أكثر من ١٠ آلاف طالب يتنافسون في تحدي القراءة على مستوى المحافظة عمليات حصاد الشعير بدأت في الرقة.. والإنتاج دون المتوقع مسار تفاوضي على المقاس الأميركي وإلّا.. «اليوم التالي» للعدوان على غزة بلا قيادة.. وطريق العودة طويل جهود كبيرة تبذلها "كهرباء ريف دمشق" لتركيب وصيانة عدد من مراكز التحويل وزيادة استطاعة المحولات خبير يدعو إلى الاتفاق على تعريف واضح لمفهوم الدعم تجنباً لـ"الحلقة المفرغة"..تشتت وارتباك محاسبي مقلق إجراءات خجولة لوزارة الصحة لانتشال المهنة من الضياع.. في يوم التمريض العالمي احتفالية منسية وتقليد سنوي ليس إلا..! كردة فعل على المقاطعة الشعبية .. الشركات العالمية تساند القضية الفلسطينية عبر تقديم مساعدات للمتضررين من العدوان في غزة تحدّيات نُظم الأغذية المُستدامة ومكافحة الهدر ضمن رؤية تحليلية.. خُبراء يُشخصون المرض والعلاج من إعلام العدو: الإسرائيليون يعيشون حالة ارتباك وإحباط.. والحكومة تجد صعوبة في تقديم الإجابات