احتفاء بذكرى الجلاء .. تكريم 143 أسرة شهيد في تجمع مفرق حجيرة

تشرين – ممدوح عوض

احتفاء بالذكرى ال 77 لعيد الجلاء كرم مجلس بلدة تجمع مفرق حجيرة بالتعاون مع محافظة القنيطرة / 143 / أسرة من ذوي الشهداء العسكريين والقوات الرديفة وفاء لتضحيات وبطولات أبنائهم في الدفاع عن تراب الوطن ليبقى عزيزاً ومصاناً .
محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران أكد خلال كلمته أمام المكرمين “أننا اليوم نتشرف بأسر الشهداء الذين يكرموننا بحضورهم، فبتضحيات أبنائهم حققنا النصر وهم أحفاد الأبطال الذين تصدوا للمستعمر الفرنسي وما قدموه في سبيل الوطن هو امتداد لإرث تاريخي للأجداد الذين كرسوا قيم التضحية والبطولة والفداء”، مبيناً أن هذا التكريم رمزي ولا يساوي ما بذلوه من دمائهم الزكية الطاهرة فداء للوطن .
وأشار المكرمون إلى أن الوطن لا يعادله شيء وهم الذين قدموا فلذات أكبادهم لكي يبقى الوطن عزيزاً مصاناً وترخص له كل التضحيات في سبيل عزته ومنعته مؤكدين أن أرواحهم فدى وقربان له، وهو الذي يساوي العزة والشرف والكرامة والذي منح أبناءه الخير والعطاء دون مقابل فمن الواجب على أبنائه رد الجميل له والمساهمة في بنائه والدفاع عنه ضد كل معتد آثم .
حضر التكريم عضوا مجلس الشعب رأفت بكار وشادي الصالح وأمين الشعبة الثانية للحزب حسين عسكر وأعضاء مجلس المحافظة وأعضاء المجلس البلدي في تجمع مفرق حجيرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار