عقدة ملعب الباسل في اللاذقية تلازم الجيش أمام تشرين

تشرين- إبراهيم النمر:
فشل تشرين في الحفاظ على تقدمه بهدف نصوح نكدلي الذي جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 65 من اللقاء الذي استضاف به مع الجيش ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة (الثالثة إياباً) من منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.
فقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، عدل المهاجم  البديل عبد الهادي شلحة النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، ويتقاسم الفريقان نقاط اللقاء مناصفة.
الكابتن محمد عقيل مدرب البحارة تحدث عقب اللقاء بكلمات اعتذر فيها من الجمهور، مبيناً أنه كان من المفروض أن نخرج اليوم فائزين وبأقل مجهود، كما يعرف الجميع (وهذا ليس عذراً) لعبنا مباراة مهمة في الثالث من هذا الشهر وتمرنا في اليوم التالي وسافرنا بعدها بيوم لمدة ١٦ ساعة لنلعب مباراتين قويتين يومي ٧ و ١١ في السعودية، ثم عدنا وسافرنا لمدة ١٦ ساعة لنلعب اليوم مباراة مهمة أيضاً في الدوري بعد يومين من وصولنا، ورغم الجهد الكبير للاعبين سيطرنا على المباراة اليوم وأضعنا فرصاً كثيرة وأضعنا الفوز.. ودائماً أؤكد للاعبين: أنتم السبب بأي نتيجة إيجابية، وأنا المسؤول الوحيد عن أي نتيجة سلبية، فريقنا اليوم قدم مباراة جيدة، وأضعنا الفوز بسبب تفصيل صغير، رغم تركيزنا على هذه النقطة من خلال دراستنا مسبقاً لفريق الجيش.
فالأمور تسير بالطريق الصحيح، يوجد بعض الأخطاء نعمل على تصحيحها لندخل المباراة القادمة بشكل جيد، عسى أن نقدم صورة أفضل ونتمكن من التسجيل، فريقنا يضيع الكثير من الفرص كل مباراة..
بدوره اللاعب زيد غرير كان له رأيه حيث صرح: نخوض أغلب مبارياتنا بشكل منظم، ونقوم بتحولات دفاعية وهجومية بشكل جيد، ونسيطر على خط الوسط، لن نبحث عن مبررات لكن جدول المباريات ظلمنا من بسبب الضغط الكبير وقصر فترة الراحة، خاصة بعد العودة من السعودية، حاولنا التركيز طوال أوقات المباراة وفقدناه للحظة، وأضعنا الفوز..
يشار إلى أن هذه الجولة افتتحت الخميس وفيها تعادل المجد وضيفه الطليعة من دون أهداف، وأمس فاز الفتوة على الكرامة بثلاثية مقابل هدف، كما فاز أهلي حلب على الوحدة بهدف وحيد، وتعادل الوثبة مع حطين إيجاباً وبهدف لمثله.
وبعد هذه الجولة الوثبة بقي متصدراً بـ27 نقطة يليه أهلي حلب بـ25 نقطة والفتوة 24 نقطة فجبلة 23 نقطة والجيش 23 نقطة وتشرين 18 نقطة والكرامة 10 نقاط فالوحدة والطليعة 9 نقاط وحطين 8 نقاط وأخيراً المجد بـ6 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار