حطين يخطف تعادلاً من المتصدر ويعترض .. والفتوة يكرم الكرامة بالثلاثة

إبراهيم النمر

تمكن حطين من خطف نقطة تعادل ثمينة تعد بمنزلة الفوز من متصدر الترتيب الوثبة وفي ملعبه في حمص ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة( الثالثة إياباً) من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للرجال بنتيجة 0-0.
واللافت للنظر في هذا اللقاء الحضور الجماهيري رغم إعلان اتحاد الكرة سابقاً تعليق حضور الجمهور حيث أكد مراقب المباراة أنه تلقى موافقة من اتحاد كرة القدم لدخول الجماهير، وذلك بعد اعتراض الكادر الإداري لـحطين على وجود جماهير الوثبة.
وبذلك بقي الوثبة متصدراً بـ 27 نقطة وحطين عاشراً بـ ٨ نقاط.
وإلى ملعب الجلاء في العاصمة دمشق  تمكن الفتوة من اقتناص النقاط الثلاث كاملة من ضيفه الكرامة وفاز عليه بنتيجة 3-1.
جاء الهدف الأول لأزرق الدير في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول بتوقيع المهاجم مصطفى جنيد الذي سجل للمرة الثانية على التوالي بعد مباراة فريقه مع أهلي حلب، وفي الدقيقة 59 من الشوط الثاني سجّل كرم عمران هدف التقدم لفريقه، وتمكن الكرامة من تسجيل هدف تقليص الفارق عبر مازن عمارة في د 84 لكن الفتوة عاد للتقدم بهدف البديل عدي جفال.
وبذلك تقدم الفتوة للمركز الثالث برصيد 24 نقطة، بينما جمّد الكرامة رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع.
وفي ملعب الحمدانية في حلب تفوق أهلي حلب على الوحدة بهدف مقابل لاشيء سجله حسين جويد من علامة الجزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من ضائع.
وبهذا تقدم الأهلي للمركز الثاني برصيد 25 نقطة، بينما حافظ الوحدة على المركز الثامن برصيد 9 نقاط.
وتختتم الجولة منافساتها غداً بلقاء يجمع  تشرين وضيفه الجيش على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك