أزرق الدير يحرم أهلي حلب وصافة الدوري الممتاز لكرة القدم

تشرين- إبراهيم النمر:
استؤنفت اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء وحيد جمع الفتوة وضيفه أهلي حلب في ملعب الجلاء في العاصمة دمشق.
وفيه تمكن أزرق الدير من خطف 3 نقاط غالية وثمينة من منافس عنيد على لقب الدوري، حيث نجح مصطفى جنيد في التسجيل عند الدقيقة 76، بينما لم يستطع الأهلي من  العودة  بالنتيجة أو إدراك التعادل فيما بقي من مجريات اللقاء الذي قاده الحكم الدولي طاهر بكار.
علماً بأن اللقاء لم يرتق للمستوى المطلوب من الفريقين وخاصة الشوط الأول ولولا هدف الفتوة لكان اللقاء هامشياً ليس أكثر، وقد خلا من حميع المهارات واللمسات الفنية فردياً وجماعياً.
الفتوة  بعد هذا الفوز حافظ على المركز الخامس برصيد 21 ، بينما تجمّد رصيد الأهلي عند 22 نقطة رابعاً في ترتيب اللائحة.
أزرق الدير حرم ضيفه الأهلي من الوصول إلى مركز الوصافة ولاسيما بعد استراحة الجيش في هذه المرحلة، وقد اقترب الفتوة بهذا الفوز من المربع الذهبي أكثر وباتت تفصله نقطة واحدة فقط عن الجيش والأهلي أصحاب المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل منهما 22 نقطة. ليحيي آمال جماهيره في الحفاظ على حظوظ المنافسة على لقب بطولة الدوري الدوري.
هذه المرحلة ستختتم يوم 25 نيسان الحالي بمباراة مؤجلة بين الجارين تشرين وحطين.
يشار إلى أن هذه الجولة شهدت فوز المجد على الكرامة بهدفين لهدف، والوثبة على الوحدة بهدف، بينما تعادل جبلة مع الطليعة بهدف لمثله ليبقى الوثبة في صدارة الترتيب بـ26 نقطة يليه جبلة بـ23 نقطة فالجيش وأهلي حلب بـ22 نقطة والفتوة 21 نقطة وتشرين 17 نقطة والكرامة 10 نقاط والوحدة 9 نقاط والطليعة 8 نقاط وحطين 7 نقاط وأخيراً المجد بـ5  نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار