الوثبة يعزز صدارته.. والمجد يحقق مفاجأة من العيار الثقيل أمام الكرامة في الدوري الكروي الممتاز

تشرين- إبراهيم النمر:
عزز الوثبة اليوم صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم  في جولته الثالثة عشرة (الثانية إياباً) بعد فوزه على مستضيفه الوحدة بهدف نظيف حمل توقيع محمود يونس بالدقيقة 35. وبذلك حافظ على صدارة الدوري برصيد 26 نقطة، بينما تجمّد رصيد الوحدة عند  9 نقاط في المركز الثامن.
إلى حمص وتحديداً  ملعب الباسل حيث أنعش  المجد آماله بالبقاء بين الكبار وحقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب مستضيفه الكرامة بهدفين مقابل هدف.
افتتح المجد التسجيل عبر سامر خانكان في الدقيقة 33 ليعزز زميله أسعد الخضر تقدم فريقه بالدقيقة 40 من ركلة جزاء،  ونجح الكرامة بتقليص الفارق قبل دقيقتين من عمر الشوط الثاني والمباراة حيث بصم  علي غصن على الهدف الوحيد.
وبعد خسارته اليوم حافظ الكرامة على المركز السابع برصيد 10 نقاط. بينما بقي المجد بالمركز 11 والأخير برصيد 5 نقاط.
وفي ملعب حماة البلدي تعثر جبلة الوصيف  مع مستضيفه الطليعة وتعادل معه إيجاباً بهدف لهدف.
افتتح التسجيل للضيوف  محمود البحر في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.
لكن المتألق محمد زينو كان له رأي آخر حيث عاد بالنتيجة في الدقيقة 83 مسجلاً هدف التعادل للطليعة من ركلة جزاء.
وبهذا بقي جبلة في وصافة الترتيب ب23 نقطة، بينما الطليعة بالمركز التاسع بـ8 نقاط.
وتستكمل الجولة 13 من الدوري السوري الممتاز يوم غد السبت بلقاء الفتوة وأهلي حلب على أرض ملعب الجلاء في العاصمة دمشق.
وتبقى مباراة مؤجلة من عمر الجولة بين تشرين وجاره حطين إلى يوم 25 نيسان الجاري، وذلك لخوض تشرين مباراتي الذهاب والإياب أمام المريخ السوداني في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أبطال الدوري المقامة في جدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها