أحياء من شين مظلمة تماماً منذ أيام ومدير كهرباء حمص يعد بحل المشكلة مطلع الأسبوع القادم

تشرين – ميمونة العلي:
الحي الواقع شرق الجمارك في شين مظلم  بسبب سرقة الأكبال ورغم قيام الأهالي بتنظيم الضبط اللازم إلا أن شعبة كهرباء شين لم تستطع إعادة التيار، ويتساءل أصحاب الشكوى عن السبب الذي يقف وراء تحملهم لتبعات السرقات  بحجج لا يعلم بها إلا (من كان بها خبيراً) بينما يتمتع مشتركون آخرون في شين ذاتها  بكهرباء دائمة لأسباب معروفة مجهولة في آن.
بعد محاولات عديدة وانتظار أكثر من أربع ساعات بحجة وجود الرقابة المالية في مكتب مدير عام شركة كهرباء حمص  تمكنا أخيراً من  مقابلة المدير  م. محمود حديد فقال: تمت سرقة سبعة أكبال يوم الجمعة الماضي من مسافتين (بداية مصدر ) نوع نحاس بقطر ٥٠ مم مربعاً ويحتاج إصلاحها لأكثر من ٩٥ كغ وحالياً لا توجد مواد في المستودع وننتظر ورود مواد غداً ويتعهد المدير العام بإيصال التيار مطلع الأسبوع القادم.
وألقى حديد باللائمة على رئيس شعبة كهرباء شين الذي  أعفاه مؤخراً بسبب تراكم أخطائه وترهل أدائه كما يقول.
المهم أن مدير شركة كهرباء حمص وعد بحل المشكلة جذرياً بدءاً من يوم الأحد مطلع الأسبوع القادم.
وهي مشكلة “مخجلة” في الواقع.. إذ يتفهم المواطنون ظروف التقنين لأسباب عامة، أما أن يبقوا دون كهرباء بتاتاً لأيام طويلة فهذا غبن لا يمكن تفهمه..
لن ندخل في مفارقات كثيرة في المنطقة ذاتها على مستوى توزيع حصص التيار بين المنازل والمنشآت الحرفية.. بل ما نرمي إليه هو إنصاف من كانوا ضحية للصوص الشبكات ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار