إيران تقدم تعازيها بضحايا الزلزال الذي ضرب سورية اليوم

تشرين:
قدم رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف تعازيه الحارة في ضحايا الزلزال الذي ضرب سورية فجر اليوم، وأسفر عن سقوط مئات الضحايا.
ودعا قاليباف خلال الجلسة العلنية اليوم لمجلس الشورى الإسلامي بالرحمة لضحايا الزلزال، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.
من جانبه أعرب الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني في مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم عن بالغ أسفه وحزنه لهذه المأساة، مقدماً تعازيه لأسر ضحايا هذا الحادث المؤلم، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.
وضرب زلزال بقوة 7.7 درجات مئوية فجر اليوم سورية، متسببا بسقوط مئات الضحايا وعدد كبير من الإصابات، وانهيار وتصدع العشرات من الأبنية السكني

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أسعارها أخرجتها من قائمة المأكولات الشعبية.. المعجنات تسجل ارتفاعاً جديداً بحجة أسعار المواد الأولية تجفيف الخضار.. خيار ربّة المنزل لمؤونة الشتاء في ظل الانقطاع الطويل للكهرباء اليوم بدء صرف المستحقات المالية للمزارعين المتضررين في طرطوس ضمن إجراءات تحويله إلى مشفى.. «صحة الحسكة» تستعد للبدء بإعادة تأهيل الطابق الثالث في المركز الطبي بالمدينة «ورطة» الهدية في المناسبات.. أشخاص يقاطعون أقاربهم لعدم قدرتهم على أدائها وآخرون جابهوا واستمروا في علاقاتهم الغرفة الفتية الدولية تطلق بازار «حرفة وفنّ» في جبلة لتوفير دعم مستدام للشباب ألف مكتب سياحي رُخِص له خلال الأزمة لم يستطع تنظيم رحلة داخلية واحدة لدمشق من أساسيات المؤونة لفصل الشتاء.. "تين الهبول" حلوى تراثية شعبية ومورد رزق للكثير من العائلات في القرى الجبلية عائداتها الاقتصادية مغرية... "الاستوائية" بمواجهة السيادة الغذائية ما لم تقترن بالدراسة الممنهجة لأجواء الزراعة المحلية  وجوه واعدة في اختتام بطولة السباحة في طرطوس