الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعرب عن تعازيه للسيد الرئيس بشار الأسد في ضحايا الزلزال

تشرين:

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعازيه إلى السيد الرئيس بشار الأسد بضحايا الزلزال الذي ضرب سورية فجر اليوم، معرباً عن استعداده للمساعدة في مواجهة تداعيات الكارثة.

وجاء في برقية نشرت على موقع الكرملين اليوم “عزيزي السيد الرئيس، أود أن أتقدم بأصدق التعازي على العواقب المأساوية للزلزال الذي ضرب المناطق الشمالية من سورية، ونتشارك في حزن وألم الذين فقدوا أحباءهم، نتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومستعدون لتقديم المساعدة اللازمة للقضاء على عواقب هذه الكارثة الطبيعية”.

وضرب زلزال بقوة 7.7 درجات مئوية فجر اليوم سورية، متسبباً بسقوط مئات الضحايا وعدد كبير من الإصابات، وانهيار وتصدع العشرات من الأبنية السكنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ضمن إجراءات تحويله إلى مشفى.. «صحة الحسكة» تستعد للبدء بإعادة تأهيل الطابق الثالث في المركز الطبي بالمدينة «ورطة» الهدية في المناسبات.. أشخاص يقاطعون أقاربهم لعدم قدرتهم على أدائها وآخرون جابهوا واستمروا في علاقاتهم الغرفة الفتية الدولية تطلق بازار «حرفة وفنّ» في جبلة لتوفير دعم مستدام للشباب ألف مكتب سياحي رُخِص له خلال الأزمة لم يستطع تنظيم رحلة داخلية واحدة لدمشق من أساسيات المؤونة لفصل الشتاء.. "تين الهبول" حلوى تراثية شعبية ومورد رزق للكثير من العائلات في القرى الجبلية عائداتها الاقتصادية مغرية... "الاستوائية" بمواجهة السيادة الغذائية ما لم تقترن بالدراسة الممنهجة لأجواء الزراعة المحلية  وجوه واعدة في اختتام بطولة السباحة في طرطوس  برايتون يفرض التعادل مع أرسنال في البريميرليغ قائمة منتخب النسور بقيادة خوسيه لانا لوديتي موريشيوس والهند بعدما تجاوزت ٧٥٠٠ ليرة للكيلو.. أسعار الفليفلة توجه ضربة جديدة لموسم المكدوس "المتعثّر"