“الدفاع” الروسية: إر*ه*ابيو «النصرة» و«الخوذ البيضاء» يخططون لعمل استفزازي في إدلب

كشفت وزارة الدفاع الروسية عن استعدادات يقوم بها إر*ها*بيو «جبهة النصرة» بالتعاون مع ما يسمى منظمة «الخوذ البيضاء» الإر*ها*بية في مناطق انتشارهم بريف إدلب لفبركة «ضربات عشوائية» على المدنيين بهدف اتهام الجيش العربي السوري والقوات الروسية.
وذكر نائب رئيس مركز التنسيق الروسي في حميميم أوليغ إيغوروف في بيان صحفي أن المركز تلقى معلومات تتحدث عن إعداد إر*ها*بيي «جبهة النصرة» بالتعاون مع ما يسمى منظمة «الخوذ البيضاء» استفزازات في منطقة خفض التصعيد في إدلب بهدف اتهام الجيش العربي السوري والقوات الروسية بشن ضربات عشوائية على المنشآت والمدنيين في إدلب.
وأكدت وزارة الدفاع الروسية أكثر من مرة وجود مختبرات لتجهيز وإعداد المواد السامة لدى التنظيمات الإر*ها*بية في إدلب ولاسيما تنظيم «جبهة النصرة» المدرج على لائحة الإر*ه*اب الدولية يديرها مختصون وخبراء تم تدريبهم من أجهزة استخبارات دول غربية لاستخدامها في تنفيذ هجمات كيميائية مفبركة ضد المدنيين لاتهام الدولة السورية.
وفي سياق آخر لفت إيغوروف إلى أنه تم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية رصد 4 اعتداءات من المناطق التي تنتشر فيها التنظيمات الإر*ها*بية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” وهي اعتداء واحد في محافظة حلب وآخر في إدلب واثنان في اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية