هل نجحت لجنة ضبط المخالفات بشركة محروقات في ردع الفساد؟

تشرين – محمد النعسان:

كشفت مصادر  شركة محروقات أن  اللجنة التابعة للشركة قد حققت خطوات متقدمة على مستوى ضبط حالات الفساد وحققت نتائج ملموسة وبأرقام كبيرة سيجري الكشف عنها في الوقت المناسب.
وتأتي هذه الإجراءات مع الاستعدادات المكثفة التي تنفذها الشركة كذراع متخصصة لموسم الشتاء الذي سيكون له وضع خاص في ظل الحصار  الجائر والأزمة العالمية التي يشهدها قطاع توزيع الطاقة.
وتؤكد مصادر ” محروقات” لتشرين أن كبح حالات الفساد في توزيع المشتقات سيساعد في إيفاء الشركة بالتزاماتها تجاه استحقاقات المواطنين من مازوت التدفئة، إذ ارتفعت مؤشرات التوزيع بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.
لذا نجد أنه من المهم جداً متابعة العمل على هذا النهج وتشجيعه إعلامياً وشعبياً، والحفاظ على حالة الاستمرارية
في العمل الجاد وعدم الاكتفاء بما تم إنجازه من نتائج إيجابية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن