10 آلاف طن إنتاج معمل أعلاف حمص

تشرين- إسماعيل عبد الحي:
ذكر الدكتور خالد الطويلة مدير أعلاف حمص أن معمل الوعر أنتج حتى تاريخه حوالي 10545 طناً، تم بيع أعلاف فرع القنيطرة منها 1271 طناً، وفرع أعلاف اللاذقية 680 طناً، ولمحافظة حماة 3918 طناً ولفرع أعلاف درعا 1068 طناً، كما تم بيع فرع دير الزور 833 طناً وأخيراً لفرع طرطوس69 طناً، ونوه بأنه تم بيع مربي الأبقار عن طريق المراكز العلفية في محافظة حمص 2588 طناً تم توزيعها خلال الدورات العلفية الثلاث منذ بداية العام الحالي.
من جهته أكد الفنيون في المعمل أن طبيعة العمل لم تعد تتناسب مع العمل الشاق الذي يبذلونه يومياً إضافة للأمراض الصدرية التي يتسبب بها غبار طحن الأعلاف طوال الوقت.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا أجواء حارة إلى شديدة مستمرة حتى نهاية الأسبوع المقبل أدوية التخدير.. تعطل التوازن الطبيعي للدماغ وتسبب نشاطاً غير مستقر بشكل متزايد حتى فقد الوعي