توزيع 86 ألف ليتر مازوت تدفئة على مدارس القنيطرة

تشرين – ممدوح عوض:
بين مدير تربية محافظة القنيطرة عماد أسعد كميات مازوت التدفئة الموزعة على مدارس القنيطرة على أرض المحافظة ومدارس تجمعات أبناء القنيطرة في دمشق وريفها، حيث بلغت الكمية الموزعة 86 ألف ليتر مازوت تدفئة على 186 مدرسة من أصل 283 مدرسة في المحافظة، مشيرا إلى أن التوزيع بدأ بتاريخ 8/11/2022 بكمية 24 ألف ليتر مازوت على 53 مدرسة من أصل 150 مدرسة على أرض المحافظة، إضافة إلى أربع مدارس في سعسع وشورى، وحصة كل شعبة صفية 50 لبتر مازوت خلال الفصل الدراسي الأول الحالي، وتوزيع 100 ليتر مازوت لكل غرفتين إداريتين في كل مدرسة، وبلغت نسبة تنفيذ التوزيع نحو 30% على أرض المحافظة.
وتوقع أسعد ان يتم التوزيع على باقي المدارس على أرض المحافظة خلال الأسبوعين القادمين، لافتا إلى أنه تم توزيع مازوت التدفئة بالنسبة لمدارس القنيطرة في تجمعات دمشق وريفها منذ بداية شهر تموز الماضي بكمية 62 ألف ليتر مازوت، وحصة كل شعبة صفية 40 ليتر مازوت خلال الفصل الدراسي الأول الحالي، وبلغ عدد الشعب الصفية 2311 شعبة صفية، وتم حرمان الغرف الإدارية (غرفة مدير المدرسة – غرفة المدرسين) البالغ عددها 498 غرفة، من توزيع مازوت التدفئة في مدارس تجمعات دمشق وريفها، في حين وصلت نسبة التوزيع لنحو 75% خلال الفصل الدراسي الأول الحالي 2022/ 2023 في مدارس التجمعات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام