قمة دوري كرة الشباب في اللاذقية اليوم

تشرين- سامر اللمع:
تنطلق اليوم منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب، في تمام الساعة الثانية ظهراً، التي يبرز فيها لقاء القمة بين تشرين والجيش في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية، وفي ملعب حمص الصناعي الوثبة يستضيف المحافظة، وتستكمل الجولة بلقاء جبلة والحرية غداً السبت في الملعب الصناعي في اللاذقية، ويبقى الطليعة خارج حسابات المنافسات.
وفي المجموعة الثانية، الوحدة في ملعب البوتشي يقابل حطين، والمجد في ملعبه يستقبل الكرامة ، والساحل يحل ضيفاً على النواعير في ملعب حماة الصناعي، ويبقى أهلي حلب مرتاحاً.
قمة اللاذقية
تشرين متصدر المجموعة بمشاركة الحرية ب10 نقاط، في مواجهة الجيش الخامس ب6 نقاط وله مؤجلتان مع جبلة والحرية.
تشرين يسعى للتعويض بعد خسارته القاسية أمام الحرية ب5 أهداف نظيفة في الجولة السابقة، هذه النتيجة أدت إلى تسجيل العديد من إشارات الاستفهام حول الأداء والمستوى اللذين ظهر عليهما البحارة، وربما اليوم نشاهد فريقاً مختلفاً.
الجيش بدوره يسعى إلى كسب الرهان والتقدم في سلم الترتيب ليكون من بين الفرق المنافسة على صدارة المجموعة.
لتعزيز الموقع
الوثبة الأخير بنقطة يتيمة سجلت عليه الكثير من إشارات الاستفهام والتعجب في هذا الموسم، حيث لم يظهر فيه حسب توقعات المتابعين وحسب إدارة ناديه، ويحتاج صدمة إسعافية إيجابية، فلديه العديد من الأسماء المميزة القادرة على قلب الوقائع، لكن إلى هذه اللحظة لم نشاهدها.
بدوره المحافظة، السادس ب3 نقاط والذي انتفض الجولة السابقة ، حقق أول 3 نقاط له على حساب الطليعة الرابع ب7 نقاط الذي لم يتوقع أن يخسر، لكن هذه حال كرة القدم، واليوم المحافظة يسعى إلى تثبيت أقدامه والعودة من حمص بتسجيل نتيجة إيجابية يفرح بها جمهوره وعشاقه.
لاعتلاء الصدارة
الوحدة الوصيف ب12 نقطة بعد أهلي حلب المتصدر ب13 نقطة، يسعى اليوم بغياب الأهلي لاعتلاء الصدارة من بوابة حطين السادس و المنتشي بفوز ثمين على الأهلي في الجولة الماضية بهدف، وكل الاحتمالات واردة والمفاجآت ربما تكون حاضرة.
وفي دمشق المجد الأخير بلا نقاط في واد وجميع الأندية في واد آخر، فالكرامة الخامس ب6 نقاط يسعى إلى زيادة غلته من النقاط وكسب الرهان بالتقدم نحو الأمام.
وأخيراً النواعير الرابع والساحل الثالث بالرصيد نفسه 7 نقاط يسعيان إلى فك الشراكة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة