٢٥٠ ألف ليتر مازوت تدفئة  للمدارس الجبلية الباردة في طرطوس

تشرين -رفاه نيوف: 

بدأت اللجان في  مديرية التربية بطرطوس بتوزيع مازوت التدفئة المخصصة للفصل الأول للعام ٢٠٢٢_٢٠٢٣   ابتداء من مدارس المناطق الجبلية الأكثر برودة ، وصولا إلى مدارس  المدن الساحلية، وبلغت الكميات الموزعة  كمرحلة أولى، كما بين مدير تربية طرطوس علي شحود ل تشرين، ٢٥٠ ألف ليتر منها ١٠٠ ألف ليتر لمدارس منطقة القدموس و ٥٥ ألف ليتر لمدارس الشيخ بدر، و ٢٠ ألف ليتر لمدارس برمانة المشايخ ، و ٢٥ ألف ليتر لمدارس عنازة بانياس و ٢٥ ألف ليتر لدوير رسلان ومثلها لمدارس مشتى الحلو.

وأشار شحود إلى أن الكميات المخصصة وفق الاعتمادات المرصودة لمازوت التدفئة لمدارس طرطوس لكامل العام تبلغ  ما يقارب  خمسمئة ألف ليتر ، يتم استجرارها على دفعات من الشركة السورية   للمحروقات،  و توزع على المدارس وفق جداول رسمية للتسليم  بمعدل وسطي 60  ليترا للمدفأة   في المناطق الجبلية الباردة،  و تنخفض تباعاً حسب المناطق السهلية الأقل ارتفاعا وحسب بعدها عن سطح البحر.

على أن تستكمل الدفعات اللاحقة المخصصة للفصل الثاني تباعاً وفق ما يرد  من  الشركة السورية للمحروقات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام