ريال مدريد يستقبل لايبزيغ الألماني في سانتياغو برنابيو في دوري أبطال أوروبا

تشرين
يخوض فريق ريال مدريد الإسباني بكرة القدم مساء اليوم الأربعاء ثاني مبارياته في دوري أبطال أوروبا حين يستقبل لايبزيغ الألماني في سهرة كروية دسمة في العاشرة ليلاً.
ويستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” مساء اليوم مباراة الفريقين، والتي تُقام ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المباريات المجموعة السادسة من دور مجموعات دوري الأبطال، المُعلق الجزائري حفيظ دراجي هو من سيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة وبصافرة الحكم الإيطالي الدولي ماوريزيو مارياني.
وكان ريال مدريد قد انتصر في الجولة الأولى، يوم الثلاثاء الماضي على سيلتيك، بثلاثة أهداف من دون رد، في مباراة شهدت إصابة الدولي الفرنسي كريم بنزيما.
ولم يسبق لريال مدريد أو لايبزيغ أن لعبا ضد بعضها البعض من قبل في دوري أبطال أوروبا، وتُعد تلك المواجهة الأولى بينهما في تاريخ المُسابقة القارية.
لكن كارلو أنشيلوتي سيكون من دون 4 لاعبين من الفريق أحدثهم، لوكاس فاسكيز، والغيابات الثلاثة الأخرى هي كريم بنزيما، إيدير ميليتاو وألفارو أودريوزولا بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.
وقد حذر المدير الفني للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي من مباراة لايبزيغ وقال: “ستكون مواجهة لايبزيغ صعبة جداً، لم تكن بدايتهم للموسم جيدة ولكن أنظروا إلى مباراتهم الأخيرة مع بوروسيا دورتموند”.
وتابع: “يمتلك لايبزيغ فريقًا موهوباً ، وعلينا الاستعداد جيدًا لهم، خاصة لخط الهجوم، نكونكو لاعب رائع، لما فعله في الموسم الماضي”.
وأضاف: “ريال مدريد بالفريق الحالي قادر على فعل كل شيء، يمكننا القتال على اللقب مرة أخرى”.
وفي بقية اللقاءات في المجموعة ذاتها شاختار دونيتسك الأوكراني يستقبل سيلتيك الاسكوتلندي، وفي المجموعة الأولى يلتقي رينجرز الاسكوتلندي مع نابولي الإيطالي، وفي الخامسة أي سي ميلان الإيطالي يواجه دينامو زغرب الكرواتي، وتشيلسي الإنكليزي يقابل سالزبورغ النمساوي، وفي السابعة المان سيتي الإنكليزي يستضيف دورتموند الألماني، وإشبيلية الإسباني يحل ضيفاً على كوبنهاغن الدنماركي، وفي الثامنة يوفنتوس الإيطالي يستقبل بنفيكا البرتغالي.
وكانت مباريات الأمس شهدت ليفربول على أياكي امستردام الهولندي بهدفين لهدف، وبايرن ليفركوزن الألماني على أتلتيكو مدريد الإسباني بثنائية نظيفة، وبايرن ميونيخ على برشلونة بالنتيجة ذاتها، وخسر مارسيليا الفرنسي أمام فرانكفورت الألماني بهدف نظيف، وكذلك بورتو البرتغالي مع كلوب بروج البلجيكي برباعية، وفيكتوريا بلزن التشيكي أمام انتر ميلان الإيطالي بهدفين من دون رد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار