قسم صناعة السجاد اليدوي في بلدة بيت ياشوط يدخل مرحلة الإنتاج 

اللاذقية- سراب علي:

دخل قسم صناعة السجاد اليدوي ضمن مركز التنمية الريفية في بيت ياشوط التابع لمديرية الشؤون الاجتماعية والعمل مرحلته الإنتاجية بعد أن أتمت العاملات الدورة التدريبية بنجاح على أيدي مدربات ذوات خبرة عالية.

وبين مدير الشؤون الاجتماعية والعمل في اللاذقية عمار أحمد لـ” تشرين” أن القسم يؤمن فرص عمل دائمة لحوالي /٢٥/ عاملة، إضافة لتجهيز صالة سجاد ثانية لاستقبال عاملات جديدات وتدريبهن لدخول مرحلة الإنتاج.

وأكد أحمد استمرار مركز التنمية الريفية في بيت ياشوط بإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بتقديم خدماته الصحية بالتعاون مع الشريك الأهلي مؤسسة العرين الإنسانية.

ويوفر القسم الصحي، حسب أحمد، خدمات صحية متنوعة يتلقى خلالها المريض كامل الفحوص الطبية على أيدي أطباء متخصصين من خلال العيادات (الداخلية- النسائية- الأطفال- العظمية – وقسم الإسعاف)، مبيناً أن عدد المرضى والحالات التي تلقت خدمات الرعاية الصحية ضمن القسم الصحي بلغ خلال النصف الأول من العام الحالي /٣٤٩٥/ مريضاً، كما تم توزيع ١٥٢ علبة دواء مجانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيطرة على حريق نشب بأراضي قرية الروضة التابعة لمدينة بانياس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يتابع مراكز استلام الأقماح في حمص المقداد أمام الجمعية العامة: الإجراءات القسرية الغربية أداة للضغط والابتزاز السياسي وإرهاب اقتصادي وسيف مسلط على رقاب الشعوب ويجب رفعها رابطة البيان الثقافية تُشرِّع أبوابها في سورية انتهاء مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC» بمشاركات مميزة محلية وعربية جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي