انتهاء مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC» بمشاركات مميزة محلية وعربية

تشرين – محمد النعسان:

انتهت مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC»، بعد تنافس كبير من مختلف الطلاب وأساتذتهم المشرفين.
وجاء في المركز الأول بحث الطالبة لولوة زرزور وذلك بإشراف أ.د.محمد يوسف من جامعة الشام الخاصة.
وفي المركز الثاني بحث الطالب لويس عباس وذلك بإشراف الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبان والأستاذ المساعد الدكتور أنس عبده من جامعة دمشق.
وفي المركز الثالث بحث الطالب وسيم شالاتي وويس مارديني بإشراف الأستاذة الدكتورة شذى قوشجي من جامعة دمشق.
وفي تصريح له أكد الدكتور محمد يوسف، أن هذا النجاح هو حصيلة جهد وتعب مشترك بين الجميع، إضافة إلى أن المشاركة هي الأولى لكلية طب الأسنان لجامعة الشام – فرع اللاذقية مع جامعة دمشق، واستطعنا أن نحقق هذا الفوز وأن نساهم بتطوير البحث العلمي والارتقاء به من خلال خبراتنا واهتمام طلابنا والتعاون معاً.
بدوره رئيس جامعة الشام الخاصة الأستاذ الدكتور شريف الأشقر بارك للفائزين جميعاً ولفريق جامعة الشام باللاذقية بشكل خاص فوزه بالمرتبة الأولى، ووجه الشكر للأساتذة المشرفين وللحضور جميعاً على ما حققوه من قيمة مضافة للبحث العلمي الأكاديمي في مختلف الجامعات السورية.
وأكد الدكتور الأشقر أن الأبحاث العلمية الطلابية نقلة مميزة في رفع مستوى الكليات والجامعات، وذلك لتفعيل التفكير النقدي والحوار العلني الطلابي المبني على الدليل والإثبات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا