وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يتابع مراكز استلام الأقماح في حمص

تشرين:
أجرى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي جولة على مراكز استلام الحبوب في محافظة حمص، اطلع  خلالها على سير عملية استلام الأقماح من الفلاحين.
ووقف الوزير على كل حيثيات وتفاصيل عمليات الاستلام والصعوبات التي تعتري العمل، من خلال لقائه فلاحين وعاملين في المركز عن واقع العمل، مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها عمال الحبوب لاسيما خلال الظروف المناخية القاسية وارتفاع درجات الحرارة، ويوم العمل الطويل من السابعة صباحاً حتى المساء.
وشدد الوزير على الالتزام بالمعايير الدقيقة والروائز الواضحة والعامة لعمليات الاستلام، و الابتعاد عن أية محسوبيات واعتبارات جانبية ومحاباة أو ظلم، بحيث يجري التعاطي مع الجميع على سوية واحدة.
مؤكداً على التدقيق في نوعيات الأقماح المعروضة للاستلام كون ذلك أمانة كبرى تقع على عاتق العاملين في الوزارة المعنيين بهذه المهمة الوطنية.
لافتاً إلى ضرورة الانطلاق في تنفيذ المهمة من حقيقة أن الفلاح يعمل موسماً كاملاً وينتظر بفارغ الصبر إنصافه والحصول على نتائج عمله الدؤوب وثمار جهده المتواصل.
وشدد الوزير خلال الجولة ضرورة العمل ما أمكن وبذل قصارى الجهود لتجاوز معوقات العمل، وضمان استمرار استلام الأقماح وتوفير الكوادر الفنية وخلق مناخ مناسب للعمال والفلاحين لتحقيق نتائج إيجابية.
وأبدى الفلاحون ارتياحهم للإجراءات المتبعة والتسهيلات أثناء تسليمهم المحاصيل شاكرين الدولة ومؤسساتها المعنية على المتابعة الميدانية للعمل و المرونة في تذليل العقبات التي تعترض تسليم الموسم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار