آمال سلة الجلاء معقودة على مواجهة الوحدة

عبدالقادركويفاتيه:

أكد الدكتور انطوان عتة رئيس مجلس إدارة نادي الجلاء أن خسارة فريقه في الجولة الأولى أمام الوحدة بدمشق هي ليست خسارة بالمعنى الكامل ، والفريق عليه أن يلعب ثلاث مباريات حتى تتبين ما هي النتيجة . وقال : حدث كان هناك عدة أخطاء على المستوى الفردي و الجماعي بالنسبة للعب، وهذا ما أدى إلى تعثر الفريق وعدم عودته لأجواء المباراة، حيث كان من السهل على الفريق أن ياخذ المباراة حين عاد بها وحول الفارق إلى خمس نقاط . ووصف العتة فريق الوحدة بأنه جيد ويلعب بسرعة ويملك فريقاً منظماً ولاعبين مهاريين وهذا له دور كبير جداً لكيلا يخسر بسهولة.

أما الدكتور عبود شكور مدرب فريق نادي الجلاء فقال: بالنسبة للمباراة مع الوحدة في نهايتها فاز الفريق الأفضل وهو نادي الوحدة و كان الفريق الأفضل في المباراة وكان يستحق الفوز، نحن لم نكن موفقين بالتسديد وخاصة بالثلاثيات، فمن أصل ٢١ ثلاثية حققنا ثلاثيتين، ودفاعنا كان سيئاً جداً، واللاعبون لم يكونوا في وضعهم الطبيعي بالمباراة ولم نكن نقاتل مثل فريق الوحدة .
وقال : يجب علينا التحضير أكثر للمباراة القادمة اليوم ونعلم أن هذه المباراة هي نهائية، حيث لا يوجد مجال للعودة والخطأ فيها ممنوع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار