وزير الأشغال العامة والإسكان يتفقد عدداً من المشاريع الإنشائية

تشرين

تستمر فروع الشركات الإنشائية العامة بالعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في المشاريع الهامة ووفق جدول زمني تم إعداده من قبل إدارة الشركات.
وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف زار بعض المشاريع في محافظتي دمشق وريف دمشق، وتفقد الأعمال الإنشائية في المشاريع مطلعاً على واقع العمل ونسب الإنجاز وجودة التنفيذ لشركتي البناء والتعمير والطرق والجسور في مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير بريف دمشق.
كما اطلع الوزير عبد اللطيف على واقع العمل في مشروع السكن البديل لمشروع ال٦٦ التي تقوم الشركات العامة بتنفيذها وتجول في موقع المشروع المتضمن خمسة أبراج/ ٩. ١٠. ١١. ١٢. أعمال حفر وترحيل
البرج٢٦ أعمال عزل فوق النظافة/في منطقة البيادر والتي تعمل على تنفيذها الشركة العامة للطرق والجسور فرع دمشق ، واطلع مع إدارة المشروع على نسب الإنجاز وآلية تعويض التأخير الحاصل بسبب الظروف والصعوبات التي أدت لتأخير البرنامج الزمني للمشروع
وأكد الوزير عبد اللطيف في نهاية جولته على ضرورة رفع وتيرة العمل وزج الإمكانات لتعويض التأخير وتلافي المعوقات والإنجاز وفق البرنامج الزمني المحدد .
شارك بالجولة مدير فرع دمشق في الشركة العامة للطرق والجسور
ومدير مشروع مدينة معارض السيارات في الشركة العامة للبناء والتعمير وعدد من الفنيين والعاملين في هذه المشاريع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!