اللاذقية تتصدر منافسات بطولة الجمهورية للملاكمة

حاتم شحادة:
تصدرت محافظة اللاذقية منافسات بطولة الجمهورية للناشئين بالملاكمة لمواليد 2007/2006 التي اختتمت منافساتها في حلب اليوم الأحد بمشاركة 128 لاعباً يمثلون 12 محافظة وثلاث هيئات رياضية هي الجيش والشرطة والحرفيين.
وتصدرت اللاذقية الترتيب العام للفرق ب 40 نقطة تليها محافظة حماة بالمركز الثاني ب23نقطة وحمص في المركز الثالث ب17 نقطة وحل نادي الجيش بالمركز الرابع 14نقطة.
وقد أسفرت النتائج عن فوز خضر الحسن من اللاذقية بمنافسات وزن 46 كغ، في حين ذهب لقب وزن 48كغ للاعب المؤمن بالله القيس من دمشق أما لقب وزن 50كغ فذهب لنمر درويش من اللاذقية ولقب وزن 52كغ لعمر الحسين من القنيطرة. وتوج يوسف عمر من ريف دمشق بلقب وزن 54كغ ، كما احتل الحسن قادوس المركز الأول في وزن 57كغ، وذهب لقب وزن 60كغ لنصر الجمال من حلب، أما وزن 63كغ فذهب لأسد درويش من اللاذقية ، وتوج علي ديوب من اللاذقية بوزن 66كغ، أما وزن 70كغ فذهب لعلي شير خلف من الحسكة.
وتوج حيدر جغيلي من حماة بلقب وزن75كغ ،كذلك وزن80كغ ذهب لعيسى حميدة/حماة / وفي منافسات وزن + 80 كغ احتل محمود حسن من حمص المركز الأول.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين