المصري يجتمع مع أندية درعا

تشرين

بحضور أكثر من ٢٠ نادياً في محافظة درعا عقد اجتماع موسع في مقر اللجنة التنفيذية بدرعا تمت خلاله مناقشة واقع هذه الأندية من جوانبها كلها ( التنظيمية والفنية والمالية والمنشآت ) ..
ففي بداية الاجتماع استمع رئيس اللجنة التنفيذية الأستاذجهاد المصري إلى مطالب الأندية وهمومها والمصاعب التي تعترض مسيرة عملها مع شرح للنشاطات التي قامت بها هذه الأندية..
بعد ذلك وجه المصري الأندية إلى عقد الاجتماعات الدورية لمجالس إدارات الأندية بشكل منتظم وموافاة اللجنة التنفيذية بصورة عن هذه الاجتماعات، وطلب من الأندية التي تمارس لعبة واحدة فقط التوسع في ممارسة الرياضة لتشمل لعبتين على الأقل .
وأثنى رئيس التنفيذية على الأندية النشيطة في المحافظة ووعد أيضاً بتقديم الدعم اللازم لها مكافأة لنشاطها. وأضاف: سيتم تكريم اللاعبين الموهوبين والمتفوقين في الأندية بمختلف الألعاب ثم وجه رئيس التنفيذية إلى افتتاح المزيد من المراكز التدريبية في الأندية بمختلف الألعاب وخاصة التي تملك استثمارات مثل نادي نوى وغيره ..
وفي نهاية الاجتماع شكر جهاد المصري رئيس اللجنة التنفيذية بدرعا رؤساء أندية المحافظة على الجهود التي يبذلونها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة بشكل عام ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار