قمة لاهبة بين السعودية والإمارات في نهائيات آسيا تحت سن 23 اليوم

تشرين

يسعى الأولمبي السعودي إلى الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، عندما يلاقي منتخب الإمارات مساء اليوم الخميس على ملعب لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.
ويحاول المنتخب السعودي تأمين إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي من البطولة، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 حزيران الجاري، حيث يلاقي أول المجموعة الرابعة فيتنام ثاني المجموعة الثالثة وثاني هذه المجموعة مع كوريا الجنولية متصدر المجموعة الثالثة.
ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام اليابان .
ويحافظ المنتخب السعودي على شباكه نظيفه حتى الآن، بعد الفوز على طاجيكستان في الجولة الأولى بخماسية نظيفة، والتعادل مع اليابان بدون أهداف.
في المقابل عزز المنتخب الإماراتي من حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، بعد فوزه على طاجيكستان في الجولة الماضية بثنائية نظيفة، بينما كان قد تلقى خسارة في الجولة الأولى أمام اليابان (1-2).
وستكون المباراة صعبة على المنتخبين، نظراً لطبيعة المباريات العربية والخليجية، فضلًا عن رغبة كل طرف في تأمين بطاقة التأهل للدور الثاني، في الوقت الذي سيخوض فيه المنتحب الياباني المنافس على التأهل مباراة سهلة أمام طاجيكستان.
وأكد أحمد عبد الله جميل، لاعب نادي شباب الأهلي، ومدافع منتخب الإمارات الأولمبي، على جاهزية اللاعبين للمواجهة الحاسمة للظفر ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي.
وأشار إلى أنهم سيقدمون جهداً كبيراً داخل الملعب، من أجل مواصلة المشوار في البطولة القارية.
وأضاف “وجود فرصة واحدة في مباراة الغد، تزيد من عزيمتنا وإصرارنا لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق نتيجة إيجابية”.
من جهته، قال منصور المنهالي مهاجم نادي الوحدة والأبيض الأولمبي “المباراة مهمة ومصيرية من دون شك، وهي واحدة من المواجهات الصعبة”.
وأوضح المنهالي “المنافس أيضاً يطمح في التأهل ويخدمه التعادل فقط، لذا علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لنحقق الهدف المنشود من هذه المباراة”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار