إنهاء عقد مطحنة خاصة في حلب لمخالفتها شروط النظافة والتعقيم

تشرين

أنهى فرع المؤسسة السورية للحبوب في محافظة حلب عقد إحدى المطاحن الخاصة في ريف المحافظة الشرقي بسبب مخالفتها شروط النظافة والتعقيم حيث تبين بعد تحليل العينات وجود إصابة حشرية داخل المطحنة.
وبين مدير فرع المؤسسة المهندس محمد عيسى أن قرار فرع المؤسسة جاء خلال جولة على المطاحن الخاصة في ريف حلب، ونتيجة لوجود مخالفات وجه وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم بإنهاء عقد المطحنة وإيقافها عن العمل لمصلحة المؤسسة السورية للحبوب واتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة بحق صاحبها.
ودعا سالم خلال الجولة إلى التأكد من حسن سير العمل ومدى التزام المطاحن الخاصة بمواصفات الطحن وجودة الإنتاج وفق المواصفات القياسية السورية لمادتي الطحين والنخالة ومدى التزامهم أصحابها بشروط التعقيم وفق معايير الجودة العالمية بما يصب في مصلحة المواطنين وسلامة رغيف الخبز مطالباً فرع المؤسسة بتكثيف الجولات الرقابية والتفتيشية على كل المطاحن والتشدد بتطبيق شروط العقد المبرم معها وفقاً للأنظمة والقوانين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
شكل وبنية الاقتصاد الوطني بالمرحلة القادمة خلال ورشة حوارية في هيئة الاستثمار السورية أكثر من ألف حاج يومياً يغادر مطار دمشق إلى مطار جدة السعودي..وتأمين كافة متطلبات الحجاج وتسهيل أمورهم الخارجية: تكرار بعض الدول الغربية مواقفها السلبية أمام ما يسمى مؤتمر بروكسل يؤكد استمرارها في سياساتها الخاطئة تجاه سورية سورية تستنكر دعوة مؤتمر بروكسل لعدم عودة اللاجئين: كان الأجدى به تخصيص تمويل لدعم هذه العودة وتعزيز مشاريع التعافي المبكر توقيع اتفاقية بين وزارة السياحة ومجلس مدينة اللاذقية لإحداث حاضنة تراثية وسوق للمهن اليدوية يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية