وقفة تضامنية في طرطوس دعماً لروسيا الاتحادية

نظم أهالي محافظة طرطوس اليوم، وقفة تضامنية مع روسيا وشعبها ورفضاً للسياسات الأميركية الغربية الرامية إلى تقويض أمنها واستقرارها وتنديداً بالعقوبات ضدها.
ورفع المشاركون خلال الوقفة التي أقيمت أمام ساحة العلم مقابل مبنى المحافظة علمي الجمهورية العربية السورية وروسيا الاتحادية، ولافتات تؤكد حق روسيا المشروع في ضمان أمنها واستقرار بلادها وحماية المدنيين والدفاع عنهم.
وأكد المشاركون دعمهم لروسيا الاتحادية في مواجهة الهجمة الغربية التي تتعرض لها، ووقوفهم مع الشعب والقيادة في روسيا في الدفاع عن أمنها، كما نددوا بالانحياز الغربي ضد روسيا وفرض العقوبات المستمرة.
وقال الدكتور اسكندر عمار: أتينا اليوم لنؤكد وقوفنا إلى جانب الشعب الروسي والقيادة الروسية في حربها ضد الإمبريالية، وذلك وفاءً منا لوقوفها مع الشعب السوري وقيادته في الحرب على الإ*ره*اب.
وأكد كل من حسين معلا ويزن سليمان ويوسف عاقل ورغد عتيق طلاب من جامعة طرطوس تأييدهم لروسيا التي قدمت تضحيات وساهمت في معركة القضاء على الإر*ها*ب في سورية.
وقال منذر سلوم: نحن أبناء سورية نقف بكل ما نملك مع روسيا الاتحادية في سعيها لإعادة التوازن إلى هذا العالم لأنها دولة محبة للسلام والأمن وترفض الغطرسة والتدخل في شؤون الدول كما تفعل الإدارات الأميركية والغربية.
بدورها بيّنت زينب محمد أن روسيا دولة عظمى باحترامها للقوانين الدولية وقرارات مجلس الأمن واحترام الشرعية الدولية ولم تكن يوماً ضد مصالح الشعوب، مشيرة إلى أن روسيا قدمت الشهداء على أرض سورية ويجب علينا كشعب ردّ الإحسان بالإحسان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار