مباريات سهلة لفرق المقدمة وصراع الهروب من المراكز المتأخرة مستمر في سلة الرجال

على مدار اليوم وغداً الجمعة تنطلق مباريات الأسبوع الثاني من إياب دوري كرة السلة للرجال التي من المتوقع أن تكون المباريات سهلة ونتائجها محسومة لفرق المقدمة ولن تؤثر في سلم الترتيب رغم انفراد الوحدة بالصدارة من دون أي خسارة، غير أن حظوظ الفرق الأربعة الكبار متساوية باستثناء فرق الوسط التي تسعى للفوز وتحسين مواقعها لا أكثر، بينما فرق المؤخرة التي تتطلع للفوز والهروب من شبح الهبوط والدخول للمنطقة الدافئة يبدو أن الصراع فيها بات محصوراً بين فرق حطين والفيحاء وبنسبة أقل الثورة والطليعة وإن كان الفيحاء وحطين هما الأقرب لأن مباريات الإياب قد تحمل الكثير من المفاجآت وتقلب الأمور رأساً على عقب .
مباريات اليوم
يستضيف الجيش صاحب المركز الثاني ضيفه حطين صاحب المركز الأخير في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق الساعة الخامسة مساء وستكون هذه المباراة بمثابة حصة تدريبية وسهلة ونتيجتها محسومة للجيش.
وفي حلب يلتقي فريق الحرية صاحب المركز الثاني الوحدة المتصدر في صالة الحمدانية الساعة الرابعة عصراً ويأمل فريق الحرية تقديم مباراة جيدة ومجاراة الوحدة الذي يتطلع لمواصلة نتائجه الجيدة والبقاء في الصدارة.
وفي حمص يلتقي الوثبة صاحب المركز السادس ضيفه الطليعة التاسع في لقاء يسعى كل منهما لاغتنام نقاط الفوز وتحسين موقعهما على سلم الترتيب.
وفي دمشق يلتقي الثورة صاحب العاشر ضيفه الجلاء الخامس في صالة الفيحاء الرياضية عند الساعة السابعة مساء في لقاء سيكون متكافئاً.

مباريات الغد
وتستكمل مباريات هذه المرحلة يوم غد الجمعة بمباراتين ففي حلب يلتقي الاتحاد صاحب المركز الثالث الفيحاء صاحب المركز الحادي عشر على اللائحة في صالة الحمدانية الساعة الخامسة مساء وستكون هذه المباراة سهلة لأصحاب الأرض نظراً لفارق الخبرة وتوافر اللاعبين وسيلعب الاتحاد بكل أريحية وستكون بمثابة حصة تدريبية للاتحاد بينما الفيحاء يدرك أن مهمته صعبة أمام فريق يتفوق عليه بكل شيء.
وفي حماة يلتقي النواعير صاحب المركز السابع الكرامة الرابع على اللائحة في صالة ناصح علواني الساعة الرابعة عصراً ومن المتوقع أن نتابع مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين ولن تحسم إلا في اللحظات الأخيرة.
الترتيب
بعد المرحلة الثانية عشرة تصدّر الوحدة الفرق برصيد ٢٢نقطة يليه الجيش ٢١ نقطة ثم الاتحاد والكرامة ولكل منهما ٢٠ نقطة ثم الوثبة ١٨نقطة فالنواعير ١٧نقطة فالحرية ١٦نقطة والطليعة ١٥نقطة فالثورة والفيحاء ولكل منهما ١٤نقطة وأخيراً حطين برصيد ١٣نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار