بفوزهم على الاتحاد نسور قاسيون يختتمون معسكرهم في حلب

اختتم اليوم منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم معسكره التدريبي الثاني في حلب تحت إشراف المدرب الروماني تيتا فاليريو بمباراة تجريبية ودية مع نادي الاتحاد حيث تفوق عليه بهدفين مقابل لا شيء والتي جرت على ملعب الحمدانية.
سجل الهدفين علي بشماني ومحمد ريحانية من ركلة جزاء في الدقيقتين السابعة والخامسة والثلاثين.
بدأ منتخبنا الشوط الثاني بالتشكيلة ذاتها التي أنهي بها الشوط الأول قبل أن يجري المدرب تيتا فاليريو سبعة تبديلات فأشرك كلاً من: فواز بوادقجي وسعد أحمد وصبحي شوفان وحمزة الكردي وشاهر الشاكر ومارك جرجس والليث علي فيما فضل إراحة كل من محمود الأسود ومصطفى جنيد بعد أن شعرا بآلام خفيفة يوم أمس..


مثّل منتخبنا في الشوط الأول: إبراهيم عالمة (خالد حجي عثمان ) محمد صهيوني- تامر حاج المحمد – مؤنس أبو عمشة- عبد الرزاق المحمد- عبد القادر عدي- كامل حميشة- محمد ريحانية- كامل كواية- زيد غرير- علي بشماني.
منتخب النسور كان لعب خلال هذا المعسكر يوم الخميس الفائت مع نادي تشرين متصدر الدوري وتعادل معه إيجاباً بهدف لمثله، وهذا المعسكر جاء استعاضة عن المعسكر الذي كان مقرراً في العاصمة القطرية الدوحة الذي لم يتم نتيجة اعتذار الجانب الغامبي الذي يستعد للتصفيات الإفريقية عن إجراء لقاء ودي مع منتخبنا لتفشي وباء كورونا بين عدد من لاعبيه.

توقيع العقد

من جانب آخر توصلت اللجنة المؤقتة لتسيير الأمور في اتحاد كرة القدم إلى حل مع المدرب الروماني تيتا فاليريو بشأن توقيع العقد بعد أخذ وردٍّ بين الطرفين ولاسيما ما يتعلق بالشرط الجزائي بين الطرفين بعد أن طلب تيتا الشرط الجزائي في حال فسخ العقد من الجانب السوري فقط وغداً الاثنين هناك مؤتمر صحفي في تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات في مقر الاتحاد بالفيحاء وذلك لتوقيع العقد مع المدرب الروماني تيتا فاليريو.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار