هنداوي: نتائجنا جيدة مقارنة بضعف التحضير

قال لاعب منتخبنا الوطني بكرة الطائرة الشاطئية إبراهيم هنداوي في تصريح لـ«تشرين»: إن بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخراً في قطر كانت على مستوى عالٍ, وبمشاركة منتخبات متمرسة في هذه اللعبة.
وأضاف هنداوي : تمكنا من تجاوز دور المجموعات على الرغم من وقوعنا مع المنتخب القطري مستضيف البطولة والمصنف الثالث عالمياً, ومنتخب السعودية المصنف ثالثاً في البطولة، فضلاً عن عدم إقامة أي تحضير للبطولة.
وكشف هنداوي أنها المرة الأولى التي يشارك فيها في هذه البطولة كما أنها المرة الأولى التي يلعب فيها برفقة لاعب منتخبنا الآخر ياسر الحسين، لافتاً إلى أنه لاعب كرة طائرة للصالات بالأساس حيث انضم قبل شهرين فقط إلى نادي الريان القطري لكرة الطائرة الشاطئية.
وعدّ هنداوي أن ما تم تحقيقه في بطولة غرب آسيا كان إنجازاً بسبب عدم الجاهزية للمشاركة، والإرهاق والتعب البدني الذي عانينا منه في البطولة بسبب كثافة المباريات، كما أن أغلبية المنتخبات المشاركة تحضرت للبطولة منذ فترة طويلة ولديهم دوري محلي منتظم.
وأمل هنداوي أن تكون المشاركة في البطولات القادمة للّاعبين الصغار من أعمار 19-20 سنة لأنهم المستقبل لكرة الطائرة لافتاً إلى وجود خامات واعدة في سورية.
وكانت مشاركة منتخبنا الوطني بكرة الطائرة الشاطئية المؤلف من اللاعبين: إبراهيم هنداوي وياسر الحسين, أسفرت عن حلولنا رابعاً بعد فوز وحيد على السعودية وثلاث خسارات أمام قطر وعمان وفلسطين.
يشار إلى أنه كان من المقرر مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة «ملك الملعب» العالمية في قطر إلا أنه تم استبعاد اللاعب إبراهيم هنداوي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار