إدارة الكرامة تتعاقد مع الحكيم.. والخلف مدرباً للنواعير

شهدت فترة توقف الدوري الممتاز لكرة القدم تغييرات عدة، وهذه المرة طالت المدربين الحلقة الأضعف، فكل مرحلة تمر يكون هناك تغيير.
أسماء مدربين غابت هذا الموسم، لكن ربما نراهم من جديد مع أحد أنديتنا، كما حدث مع مدربنا الوطني أيمن الحكيم الذي تعاقد مع إدارة نادي الكرامة حتى نهاية الموسم الكروي 2021- 2022، وجاء التعاقد على خلفية التعادلات التي حققها الفريق مع الكادر السابق بقيادة الكابتن عبد القادر الرفاعي ومساعديه فهد عودة وبلال المصري، فالفريق يحتل المركز الخامس برفقة الاتحاد بـ13 نقطة.
وفي الطرف المقابل إدارة نادي النواعير التي تعاقدت بدورها مع الكابتن محمد خلف، وذلك خلفاً للمدرب خالد حوايني وعلى خلفية النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة، مع العلم أن الفريق يقبع في المركز الثالث عشر وقبل الأخير بـ6 نقاط.
شماعة الأخطاء
شأن كل موسم كروي نرى شماعة الأخطاء على المدرب وحده الذي يتحمل مسؤولية الخسارة، متناسين عدم التخطيط والتنظيم الصحيح من إدارات الأندية التي لا تتيح الفرصة للمدرب لإظهار لمساته على الفريق خلال فترة معينة، لاسيما أن الأندية التي حافظت على مدربيها قليلة بالرغم من سوء أو تواضع نتائجها، والأندية التي طالها التغيير (الاستقالة أو الإقالة) هي الجيش باستقالة أحمد عزام وتعيين محمد عقيل بدلاً منه، والوحدة بدأ مع مازن زيتون ثم عساف خليفة ثم مع محمد غريبة والآن تعاقد مع ضرار رداوي، وحطين الذي بدأ مع عبد الناصر مكيس ولفترة مؤقتة ثم تعاقد مع سليم جبلاوي، ولا ندري من سيقع عليه الاختيار في المرحلة المقبلة، والفتوة الذي بدأ مع أنور عبد القادر وانتهى مع أحمد الجلاد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض