الوثبة في الصدارة مؤقتاً والحرجلة زاد هموم النواعير

اعتلى فريق رجال نادي الوثبة صدارة الدوري الممتاز بكرة القدم في مرحلته التاسعة مؤقتاً بعد فوزه اليوم على الشرطة في دمشق بهدفين نظيفين ليزيد رصيده من النقاط إلى 20 نقطة متساوياً مع تشرين المتصدر والذي تأجلت مباراته مع جاره جبلة حتى إشعار آخر نتيجة الأحوال الجوية والأمطار ما أثر في أرضية ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية، وبقي الشرطة في المركز الثاني عشر ب6 نقاط.
وفي ملعب الحمدانية في حلب كسب الاتحاد الرهان وسجل فوزاً جديداً على حساب ضيفه حطين بهدف مقابل لا شيء، وبهذا تقدم للمركز السادس ب13 نقطة تاركاً حطين يئن بالمركز الحادي عشر ب6 نقاط.
وفي حماة عاد الحرجلة بالنقاط الثلاث من مستضيفه النواعير وتفوق عليه بثنائية من دون رد ، وبهذا زاد الحرجلة من هموم النواعير وتركه في المركز الثالث عشر وقبل الأخير ب6 نقاط ، بينما الحرجلة صعد للمركز الثامن ب12 نقطة.
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الكرامة والطليعة في ملعب الباسل في حمص وأضاف كل منهما نقطة إلى رصيده، فالكرامة ب13 نقطة خامساً والطليعة تاسعاً ب10 نقاط.
وتستكمل غداً مباريات المرحلة بلقاء القمة بين الجارين الجيش والوحدة في ملعب الجلاء بدمشق، وفي الفيحاء الفتوة يستقبل عفرين في تمام الساعة الثانية ظهراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا