مدير المصرف الزراعي لـ” تشرين”: 15 مليار ليرة إيداعات المصرف بمصياف

أكد مدير المصرف الزراعي في مصياف محمد قيمر في تصريح لـ”تشرين” قيام المصرف بجملة من الإجراءات لتبسيط آلية العمل وتسهيل الخدمات المقدمة للجمعيات الفلاحية، وتقديم خدمة الرواتب للمتقاعدين وغيرهم ممن قاموا بتوطين الراتب في المصرف , ناهيك عن العمل الأساسي الذي يقوم به المصرف تجاه تأمين المستلزمات الأساسية للزراعة في مصياف والتي تعتبر من أهم المناطق الزراعية في محافظة حماة وذلك للتنوع في الغلات الزراعية والأشجار المثمرة , الأمر الذي يزيد من أعباء العمل وتقديم خدمات إضافية.
وأضاف قيمر أن المصرف خلال العام الحالي قدم خدمات متميزة في مقدمتها تقديم قروض ميسرة للفلاحين تجاوزت قيمتها الإجمالية بحدود ثلاثة مليارات ليرة , في حين بلغت القيمة الإجمالية للتحصيلات حتى تاريخه بحدود 610 ملايين ليرة ..
أما فيما يتعلق بالإيداعات الإجمالية فقد قدرت قيمتها الإجمالية بحوالي 15 مليار ليرة , السحوبات زادت الرقم المذكور بنصف مليار ليرة , وهذا بدأ نشاط الفرع المتميز خلال العام الحالي بعد إطلاق بعض التسهيلات التي حسنت من واقع العمل..
أما فيما يتعلق بالمواد التي يؤمنها المصرف للفلاحين والجمعيات الفلاحية فقد أكد قيمير أن المصرف باع من الأسمدة سوبر ثلاثي بحدود 595 طناً , من سماد اليوريا بحدود 450 طناً , ونترات 205 أطنان , إضافة الى بيع كمية 700 طن من بذار القمح , والشوندر بحوالي 2724 كغ.
والجانب المهم في عمل المصرف وفق قيمر أنه يقدم خدمة الرواتب حيث وصل عددهم لأكثر من خمسة آلاف متقاعد من المدنيين والعسكريين .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً للشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة