عباس: فريقنا جاهز اليوم لملاقاة الوثبة.. الشمالي: عيننا على النقاط الثلاث

الإثارة والندية وكسب الرهان على النقاط الثلاث وفك الشراكة بين ناديي الجيش والوثبة هي العنوان الرئيس والأبرز في لقائهما اليوم في ملعب الجلاء بدمشق في الثانية ظهراً ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
الفريقان يحتلان المركزين الثالث والرابع بعدد النقاط نفسه 11 نقطة وفارق الأهداف للوثبة الضيف، مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين يسعيان للتقدم أكثر نحو المقدمة وفض الشراكة.
رئيس نادي الجيش العميد محسن عباس أكد لـ«تشرين» أن تحضيرات فريقه لم تتوقف مع وجود لاعب واحد ضمن عناصر المنتخب هو أحمد الخصي والبقية تابعوا استعداداتهم تحت إشراف الكادر الفني بقيادة الكابتن أحمد عزام.
ولفت عباس إلى وجود حالات صحية تمت معالجتها مع استشفاء لبعض اللاعبين، والخطة تسير بالتدريج والتي تخللتها إقامة مباريات ودية، منها مع أندية الدرجة الأولى للضرورة.
وأشار عباس إلى أن الوديات لا تغني عن الرسميات والفريق جاهز اليوم للقاء فريق الوثبة الكبير الذي حقق نتائج مميزة، فلديه عناصر مميزة ولقاؤنا معه ليس سهلاً، نحن نلعب للفوز لتحقيق 3 نقاط مهمة نتقدم بها على لائحة الترتيب.
ملاعبنا سيئة
وتابع عباس كلامه بالقول: جميع أنديتنا تعمل وأكثرها متقارب في المستوى الفني باستثناء من لديه لاعبون ضمن عناصر المنتخب، وما أود الإشارة إليه أرضية ملاعبنا السيئة التي تراجعت كثيراً في الآونة الأخيرة مع تساؤلنا عن مستوى التحكيم هل هو متراجع أو متقدم؟.
ومن الناحية التنظيمية؛على الورق جيدة لكن في الواقع غير ذلك، إذ لا نريد حصد ثمارها خارجياً، لماذا لا نعمل في دورينا المحلي ونطوره بدل العمل في البطولات الخارجية، فنحن ينقصنا الحس بالمسؤولية وتطبيق الأنظمة والقوانين.
الجيش فريق بطولات
بدوره مدرب الوثبة الكابتن عمار الشمالي قال عن لقاء اليوم: نحن على أهبة الاستعداد لهذا اللقاء المهم الذي يجمع فريقين كبيرين ضمن المربع الذهبي، ومن جهتنا نسعى لحصد النقاط كاملة مع العلم أن فريق الجيش فريق بطولات ونعدّ اللقاء لقاء قمة، فمبارك للفائز و«هاردلك» للخاسر سلفاً لأن كرة القدم فيها الفوز و الخسارة، لذلك أتمنى من لاعبي الفريقين تقديم مباراة قوية ومستوى يليق بسمعتهما الكروية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار