عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد مباراة متقدمة للحرجلة.. ونقاطها مضاعفة

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم للدوران من جديد بعد توقف قسري كرمى عيون منتخبنا الوطني الأول الذي شارك في كأس العرب وغادر من دورها الأول.
فترة توقف ربما استفادت منها بعض أنديتنا بإجراء حالات استشفاء لبعض اللاعبين وإقامة وديات، ولملمة أوراقها من جديد مع إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين الجدد في الاحتكاك، وأخرى ربما كانت سلبية ولاسيما الأندية الفقيرة مالياً، والأندية الطموحة التي تنافس على المقدمة وقد خففت الحمل التدريبي للاعبيها.
وغداً الإثنين في مباراة متقدمة من الجولة السابعة بين الجارين الحرجلة والشرطة في ملعب الجلاء في الساعة الثانية ظهراً.
الفريقان متقاربان في الترتيب والفارق نقطة واحدة بينهما، فالشرطة يقبع في المركز العاشر بـ6 نقاط يليه الحرجلة بـ5 نقاط.
رئيس اتحاد الشرطة المقدم منيف طعمة أكد لـ(تشرين) أن دورينا المحلي لا يعترف بفريق كبير وآخر غير ذلك، فكل الفرق متقاربة من بعضها، فالمفاجآت كثيرة، ونحن ندخل كل مبارياتنا بالاستعداد نفسه والروح المعنوية كذلك، فالغاية الأساسية حصد النقاط، ولاسيما في مرحلة الذهاب لأنها ضرورية.
وأشار طعمة إلى أن نقاط مباراتي الحرجلة وحطين في حال الحصول عليهما سندخل دائرة الأمان مبكراً، لكن في حال الخسارة سندخل دائرة الحسابات الضيقة.
ولفت طعمة إلى أن فريقه تجاوز عدداً من الإصابات، ومدرب الفريق محمد الشديد قرأ الخصم وأعد التشكيل المناسب.
بدوره مدرب الحرجلة ياسر المصطفى قال: نقاط مباراة الغد مضاعفة لكلا الفريقين، فهما متقاربان بالمستوى بغض النظر عن أننا نملك عناصر خبرة أكثر، لكننا سنفتقد جهود المايسترو عبد الرزاق الحسين.
وبين المصطفى أنه لا بديل له عن الفوز، لأن المباراة مفترق طرق حسب وجهة نظره، وستصعد بالفريق نحو مركز متقدم.
وختم المصطفى كلامه بالقول: درسنا فريق الشرطة الذي يعتمد على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، ونحن سنتعامل بأسلوب جيد معهم.
وتستكمل بقية المباريات يوم الثلاثاء فيلتقي الطليعة مع جبلة في الملعب البلدي في حماة، والاتحاد في ملعب الحمدانية في حلب يستقبل النواعير، وعفرين بشبابه يحل ضيفاً على الكرامة في حمص، والفتوة في الفيحاء يقابل حطين، وتشرين في ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية يستقبل الوحدة، وأخيراً الجيش في الجلاء يواجه الوثبة.
يشار إلى أن تشرين يتصدر ترتيب الدوري بعد المرحلة السادسة بـ14 نقطة يليه الوحدة بـ13 نقطة والوثبة والجيش بـ11 نقطة وجبلة 10 نقاط والكرامة والطليعة 8 نقاط وحطين 7 نقاط والنواعير والشرطة بـ6 نقاط والحرجلة والفتوة 5 نقاط والاتحاد 4 نقاط وعفرين بنقطتين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار