إصابات الكورونا في البرازيل تقارب الـ 22 مليوناً

سجلت البرازيل 63 وفاة و 2799 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ووفق وزارة الصحة البرازيلية بلغ إجمالي الإصابات بالفيروس حتى الآن 21 مليوناً و 960766 إصابة والوفيات 611346 حالة منذ بداية الجائحة.

وتأتي حصيلة وفيات فيروس كورونا في البرازيل في المرتبة الثانية في العالم بعد الولايات المتحدة فيما تعتبر حصيلة الإصابات فيه الثالثة بعد الولايات المتحدة والهند.. لكن الوباء انحسر كثيراً في الشهور القليلة الماضية على غرار الحال في معظم دول أمريكا اللاتينية.

وفي ألمانيا أعلن معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في أحدث بياناته تسجيل 32048 إصابة جديدة و265 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ليصل العدد الكلي للإصابات في البلاد إلى خمسة ملايين و 77124 في حين بلغ إجمالي الوفيات 97980 حالة.

وفي الصين أعلنت اللجنة الوطنية للصحة أن بر الصين الرئيسي سجل 22 إصابة جديدة أمس نزولاً من 52 إصابة في اليوم السابق مشيرة إلى أن 11 من الإصابات الجديدة محلية ليبلغ بذلك إجمالي الإصابات 98337 إصابة في حين لا يزال عدد الوفيات ثابتاً عند 4636 حالة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين