هزة أرضية تضرب قبالة ساحل نيكاراغوا

ضربت هزة أرضية قوية بشدة 5.8 درجات على مقياس ريختر قبالة ساحل نيكاراغوا على المحيط الهادي دون ورود تقارير بشأن سقوط ضحايا أو وقوع أضرار مادية.

ونقلت وكالة «رويترز» عن هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية قولها: إن الهزة ضربت على عمق 35 كيلومتراً وتم تحديد مركزها على بعد حوالي 76 كيلومتراً جنوب غربي قرية ماساتشابا الساحلية.

فيما ذكرت خدمات الطوارئ الوطنية في كوستاريكا المجاورة أن أبنية اهتزت في العاصمة سان خوسيه إلا أنه لم ترد أنباء عن الأضرار الناجمة عنها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟