غريب آبادي: صمت أدعياء الدفاع عن حقوق الإنسان أدى إلى وقاحة الكيان الإسرائيلي

أكد مساعد رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية أمين لجنة حقوق الإنسان في إيران كاظم غريب آبادي أن صمت أدعياء الدفاع عن حقوق الإنسان تجاه انتهاكات الكيان الصهيوني الجسيمة أدى إلى وقاحة هذا الكيان حتى داخل أروقة الأمم المتحدة.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية “ارنا” عن غريب آبادي قوله في تغريدة على “تويتر”: إن صمت من يسمون المدافعين عن حقوق الإنسان إزاء الانتهاكات الجسيمة للكيان الإسرائيلي منح الكيان الجرأة للسخرية من مجلس حقوق الإنسان عبر تمزيقه تقرير رئيس هذا المجلس إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأضاف غريب أبادي: هذا التقرير يحتوي أيضاً على نتائج لجنة التحقيق ومعظمها يدين وينتقد الكيان الإسرائيلي مشيراً إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها الكيان بمثل هذه الخطوة منذ تمزيق ممثل الكيان عام 1975 قرار الجمعية العامة الذي اعتبر الصهيونية شكلاً من أشكال العنصرية وهذا السلوك يثبت أن عمل لجنة التحقيق يجب أن يستمر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة