دعم مزارعي البيوت المحمية بثلاثة مليارات ليرة

قدمت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي دعماً لمزارعي البيوت المحمية على اختلاف أنواع الزراعات ضمن هذه البيوت بمبلغ ثلاثة مليارات ليرة خلال الموسم الزراعي الحالي 2020-2021 هذا ما بينته المهندسة لمى الجنيدي مديرة صندوق دعم الإنتاج الزراعي في وزارة الزراعة التي أضافت أن هذه المبالغ وزعت على دفعتين حسب مواعيد الزراعة بواقع مئة ليرة للمتر المربع الواحد وذلك للبيوت المخططة والمرخصة .
وأشارت الجنيدي إلى أن صندوق دعم الإنتاج الزراعي يقوم بدعم الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني حيث يدعم مستلزمات الإنتاج والمحاصيل والمنتجات التي ترى الوزارة ضرورة لتشجيعها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
التربية تصدر نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها سوق المستعمل من "بسطات الحرامية" إلى المحال التجارية.. بلا ضوابط ولا ضمانات و العنوان ضربة حظ قذائف "المسلحين" تتشارك مع " فعل الفاعل" قصداً أو عفواً.. 344 حريقاً التهمت 1063 هكتاراً منذ بداية العام.. ثروتنا في خطر.. خطة مشتركة مع الروس لترميم وبناء العديد من المطاحن والصوامع.. مدير "السورية للحبوب": يكشف طالع "إهراءات" الأمن الغذائي السوري "التعليم العالي" توجه البوصلة نحو المعاهد التقانية...مفاضلة إلكترونية وفق نسب النجاح ولا جديد على بدلات الجامعات الخاصة  إعادة تأهيل المراكز الرياضية في الغوطة الشرقية الرئيس الإيراني المنتخب يتعهد بالسعي لتحقيق الإنجازات وتخطّي العقبات وجعل إيران بلداً مزدهراً سورية عضواً في لجنة السلامة الجوية ضمن منظمة الطيران المدني العربية العلاقات السورية - الهندية وسبل تطويرها.. محور لقاء المهندس عرنوس مع السفير الهندي بدمشق إقرار المفاهيم والأسس التي يُبنى عليها قانونها ومراتبها.. مجلس الوزراء يناقش توجهات وملامح الوظيفة العامة خلال جلسة استثنائية