القوات العراقية تقضي على إرهابي من «داعش»

قضت القوات العراقية على إرهابي من تنظيم «داعش» وأصابت آخر خلال عملية نفذتها في قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان نقله موقع «السومرية نيوز»: إنه «بعملية أمنية استندت إلى معلومات دقيقة تمكنت قوة مشتركة من استخبارات اللواء 59 وفوج الحشد الشعبي في الطارمية من العثور على وكر لعصابات داعش الإرهابية في بستان البو حمد شهاب».

وتابع البيان: إنه «تمت مداهمة هذا الوكر وتطويقه والاشتباك مع العناصر الإرهابية التي كانت بداخله، حيث تم قتل احدهم والذي كان يرتدي حزاماً ناسفاً وإصابة آخر».

وتواصل القوات العراقية ملاحقة فلول إرهابيي «داعش» في مختلف المناطق العراقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا