استمرار خروقات العدوان السعودي في الحديدة

استمرت خروقات قوى العدوان السعودي في محافظة الحديدة، حيث استشهد يمني وأصيب خمسة آخرون بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية في صعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

وأوضح مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن قوى العدوان ارتكبت 297 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية و49 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 434 قذيفة و 227 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

ومن بين الخروقات أربع غارات لطيران تجسسي على الجاح والفازة وتحليق 14 طائرة تجسسية في أجواء الخمسين والجاح والفازة وحيس والدريهمي والجبلية.

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي ثلاث غارات على مديرية باقم بمحافظة صعدة وعشر غارات على مديرية ناطع في محافظة البيضاء.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن ست غارات على مديريات مجزر، الجوبة وجبل مراد بمحافظة مأرب.

“سبأ نت”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟