«حماية المستهلك» تعيد تأهيل موظفيها للأعمال المخبرية

في إطار قيام وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتأهيل المستمر لكوادرها من مختلف المديريات والمؤسسات افتتح معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رفعت سليمان دورة 5s اليابانية للعاملين في مديرية المخبر المركزي البالغ عددهم ٤٠ متدرباً، حيث تمتد الدورة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم يخضع خلالها المتدربون للتأهيل والتدريب في مجال الأعمال المخبرية.
وقال سليمان: تأتي أهمية هذه الدورة لمواكبة تطوير أداء العاملين وتأهيلهم وفق أحدث الأساليب المتبعة لتحسين كفاءاتهم وخبراتهم في مجال العمل المخبري باعتبارهم جنوداً مسؤولين عن الأمن الغذائي والصحي للمواطن، وإن رفع مستوياتهم المعرفية والخبراتية واجب وطني أساسي.
وأضاف سليمان: إن مفهوم الجودة في إدارة الأعمال يحتضن العديد من الابتكارات والإبداعات، وتقنيات 5s اليابانية المطورة لتنظيم مكان العمل هي بمنزلة إحدى التقنيات التي تمكن من الإنتاج في الوقت المحدد وتحدد كيفية تنظيم مساحة ومكان العمل للاستفادة منها بشكل أكثر فاعلية وكفاءة.
وختم سليمان بالقول: إن التدريب المستمر واللامركزية هما منهج عمل في تطوير العمل وتحقيق أقصى إنتاجية في كل مفاصل العمل المؤسساتي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار