المقاومة اليمنية ترد على خروقات قوى العدوان وتدك العمق السعودي

واصلت قوى العدوان الأميركي السعودي خرق هدنة الحديدة، وشن الطيران 32 غارة  خلال الـ 24 ساعة الماضية حيث استهدف العديد من المناطق اليمنية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن قوى العدوان ارتكبت 298 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الفازة والجبلية، و14 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 50 قذيفة و264 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

جاء ذلك في وقت استهدف حرس حدود آل سعود اليمنيين بالأسلحة الرشاشة في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية ما أدى لاستشهاد أحد اليمنيين.

وأشار المصدر  إلى أن قوى العدوان السعودي تستهدف القرى الحدودية بمختلف الأسلحة بشكل يومي.

وأضاف المصدر: طيران العدوان السعودي  شن أمس السبت غارتين على مديرية الظاهر وغارة على الطريق العام في مديرية شدا بصعدة.

وقد استشهد 16 يمنياً  وأصيب 21 آخرون إثر اعتداءات العدوان السعودي على القرى الحدودية خلال شهر آب المنصرم.

بالمقابل ورداً على الاعتداءات السعودية المتكررة والجرائم بحق اليمنيين أعلنت مصادر عسكرية يمنية، أن هجوماً صاروخياً واسعاً استهدف مناطق نفطية وعسكرية في العمق السعودي.

وأكد ناشطون سعوديون سماع دوي انفجار كبير في مدينة الدمام شرقي المملكة.

وقالت وكالة رويترز للأنباء نقلاً عن تحالف العدوان أن المضادات الأرضية أحبطت هجوماً باليستياً باتجاه المنطقة الشرقية، وآخر كان يستهدف منطقة نجران جنوبي السعودية.

في هذه الأثناء، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد “يحيى سريع”، صباح اليوم الأحد، أنه سيتم الكشف خلال الساعات القليلة القادمة عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي.. كلام سريع هذا جاء في  تغريدة له على تويتر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار