حسومات مغرية على القرطاسية بجناح مؤسسة الشهيد في «سوق العيلة»

ذكر مدير مشغل الألبسة الجاهزة في مؤسسة الشهيد- حسان كردي على هامش مشاركة المؤسسة في المهرجان التسويقي «سوق العيلة» أن هناك إقبالاً جيداً يشهده جناح الألبسة واللوازم المدرسية، حيث تصل الحسومات لما يزيد على 20% على كل المنتجات واللوازم المدرسية مع عروض لمن يحمل بطاقة جريح أو بطاقة شرف بقيمة 15 ألف ليرة.
وبيّن الكردي في مستهل حديثه لـ«تشرين» عن فرق في الأسعار بين الرائج في الأسواق وأسعار منتجات الجناح، حيث تباع الحقيبة المدرسية بـ(14) ألف ليرة، بينما في جناح المؤسسة بـ(8) آلاف وكذلك اللباس المدرسي من (7) تنخفض إلى (5) آلاف عدا عن أسعار مخفضة جداً للأقلام والقرطاسية.
في سياق متصل أشار مدير مشغل الألبسة الجاهزة في المؤسسة إلى افتتاح دورة ستبدأ في العشرين من شهر أيلول القادم وتستمر لغاية شهر هدفها تعليم الخياطة لذوي الشهداء وذلك في مقر سوق الإنتاج الزراعي والصناعي في المحافظة يتعلم فيها المشارك (الخياطة والحبكة والأمبلاج والكوي والتفصيل) وغيرها ويمكنه خلالها تعلم أصول الخياطة ودخوله سوق العمل.
هذا وافتتحت مساء أمس فعالية تسويقية «سوق العيلة» في حي المشارقة بمقر كراج الانطلاق السابق (هنانو) نظمته هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبمشاركة فعاليات اقتصادية وصناعية وتجارية، ويستمر مدة عشرة أيام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار