مدير إدارة المرور: العمل على تخفيف حوادث السير

عقدت اللجنة الإعلامية للمرور اليوم ورشة عمل حول التوعية بالسلامة المرورية وزيادة وعي المواطنين بها وذلك في الإدارة العامة للمرور .
وبيّن العميد جهاد السعدي مدير إدارة المرور أهمية العمل دون كلل أو ملل في مجال التوعية والثقافة المرورية للمواطنين بكافة شرائحهم سعياً لتخفيف حوادث السير في سورية إلى أبعد مدى مؤكداً أهمية العمل بهذا الإطار لأن الحديث فقط لا يعطي نتائج على الأرض .
وأشار العميد السعدي إلى أن اللجنة الإعلامية مستعدة للذهاب لأي بقعة في سورية بهدف زيادة الوعي بالسلامة المرورية من خلال عقد ندوات وورشات عمل ومحاضرات و….الخ لافتاً إلى أن اللجنة الإعلامية لديها كل الإمكانات لتحقيق ذلك رغم الصعوبات التي قد تعترضها وأن أحد مقاييس حضارة الدول موضوع السلامة المرورية والمرور بشكل عام .
وتوصل المشاركون بالورشة لعدد من الاقتراحات, أهمها تفعيل ثقافة السلامة من حوادث الطرق من خلال البرامج التلفزيونية والإذاعية ومن خلال الحدائق المرورية التي تزخر بالصور والرسومات التوعوية بالثقافة المرورية والوقاية من حوادث الطرق لزيادة تفعيل دور منظمة طلائع البعث واتحاد شبيبة الثورة, إضافة لجمعية السلامة من حوادث الطرق ومحافظة دمشق ووزارة النقل ووزارة التربية الممثلين باللجنة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
التربية تصدر نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها سوق المستعمل من "بسطات الحرامية" إلى المحال التجارية.. بلا ضوابط ولا ضمانات و العنوان ضربة حظ قذائف "المسلحين" تتشارك مع " فعل الفاعل" قصداً أو عفواً.. 344 حريقاً التهمت 1063 هكتاراً منذ بداية العام.. ثروتنا في خطر.. خطة مشتركة مع الروس لترميم وبناء العديد من المطاحن والصوامع.. مدير "السورية للحبوب": يكشف طالع "إهراءات" الأمن الغذائي السوري "التعليم العالي" توجه البوصلة نحو المعاهد التقانية...مفاضلة إلكترونية وفق نسب النجاح ولا جديد على بدلات الجامعات الخاصة  إعادة تأهيل المراكز الرياضية في الغوطة الشرقية الرئيس الإيراني المنتخب يتعهد بالسعي لتحقيق الإنجازات وتخطّي العقبات وجعل إيران بلداً مزدهراً سورية عضواً في لجنة السلامة الجوية ضمن منظمة الطيران المدني العربية العلاقات السورية - الهندية وسبل تطويرها.. محور لقاء المهندس عرنوس مع السفير الهندي بدمشق إقرار المفاهيم والأسس التي يُبنى عليها قانونها ومراتبها.. مجلس الوزراء يناقش توجهات وملامح الوظيفة العامة خلال جلسة استثنائية