مدرب الفتوة: لا أتوقع نتيجة رقمية أمام الجيش ولكني متفائل

يلاقي أزرق الدير الجيش اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز ، الفتوة الذي ظهر بمستوى طيب في دورة تشرين والتي انتهت منذ أيام وحل ثانياً وعينه على نقاط المباراة ويعرف بأنها لن تكون سهلة ولكن لا يوجد شيء صعب في كرة القدم وصفوف أزرق الدير باتت مكتملة ، والبديل الجاهز حاضر ، ويقود الفريق مدرب يملك من الخبرة الشيء الكثير.
وحول التحضيرات لهذه المباراة تحدث لـ «تشرين» الكابتن أنور عبد القادر مدرب الفتوة قائلاً: صفوفنا مكتملة ، ويغيب عن المباراة اللاعب عدي جفال للإصابة ، وخلال الفترة الماضية عانينا من عدة أمور منها فترة الإعداد التي لم تكن كافية ، والأمر الآخر أننا لعبنا سبع مباريات خلال 15 يوماً وكنا مضطرين لهذا الأمر وهذا سبب ضغطاً بدنياً للاعبين ، ومع هذا التحضيرات جيدة لمباراة الجيش ، ونتوقعها أن تكون مباراة قوية ، وفريق الجيش فريق قوي مكتمل الصفوف وفي صفوفه أسماء كبيرة ، وفي المحصلة نتمنى أن نقدم مباراة تليق باسم الفتوة ، وأنا لا أتوقع نتيجة رقمية ولكن لدي تفاؤل كبير بهذه المباراة .
ومن جانب آخر أعلن الكادر الفني للفتوة عن القائمة النهائية للفريق والتي سوف تخوض مباريات الدوري لموسم 2021 / 2022 وضمت كل من:
في حراسة المرمى يزن عرابي ، أحمد شيحة .
وفي خط الدفاع عبد الناصر حسن ، عبد الكريم فتيح ، قاسم بهاء ، ليث علي ، ميسرة العرسان ، عقبة المرعي ، عبيدة السقي ، عمار مستت .
أما خط الوسط فقد ضم كلاً من اللاعبين عدي جفال ، أسعد الخضر ، محمد عبادي ، ولات عمي ، وسيم جفلة ، هادي الملط ، علي بعاج ، علاء الشيخ ، محمد سلامة ، أحمد الحسين .
وفي خط الهجوم محمد زينو ، مازن سردار ، علي الهذيلي ، عبد الرحمن الحسين ، أغيد جميدة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض