إخماد حريق على الحدود اللبنانية – السورية بريف تلكلخ

أخمدت كوادر إطفاء حمص بالتعاون مع الأهالي حريقاً طال أعشاباً يابسة وأشجاراً شوكية بمحيط قرية البهلونية بمنطقة تلكلخ بريف حمص الغربي .

وأفاد رئيس دائرة الحراج بمديرية زراعة حمص الدكتور عبد المسيح دعيج بتصريح لمراسل «سانا» بأن حريقاً امتد من الأراضي اللبنانية باتجاه أحراش بلدة البهلونية على الحدود الموازية لحرم النهر الكبير الجنوبي، وعلى الفور عملت كوادر الإطفاء بالتعاون مع الأهالي على محاصرة الحريق ومنع امتداده والسيطرة عليه وإخماده والقيام بعملية التبريد والمراقبة حالياً منعاً من تجدده.

ولفت دعيج إلى أن مساحة الحريق تبلغ نحو ستة دونمات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا أول مناظرة بين بايدن وترامب اليوم.. أميركا بين هَرِمين الأول خَرِف والثاني مجنون.. والضبابية مازالت تلف المشهد حول المرشح الأوفر حظاً في سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية علاجات منزلية لحل مشكلة حموضة المعدة