إصابات جديدة بكورونا في الهند وألمانيا

أعلنت الهند تسجيل 39070 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وكذلك 491 حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأفاد موقع «وورلد ميتر» في أحدث بياناته بأن  إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد ارتفع إلى 31 مليوناً و934455 إصابة والوفيات إلى 427892 حالة منذ بدء تفشي الجائحة.

وتأتي الهند في الترتيب الثاني بعد الولايات المتحدة على مستوى العالم من حيث عدد الإصابات بالفيروس والثالث بعد الولايات المتحدة والبرازيل من حيث عدد الوفيات.

وفي ألمانيا سجل معهد «روبرت كوخ» للأمراض المعدية 3127 إصابة جديدة بالفيروس وأربع حالات وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليصل إجمالي الإصابات إلى ثلاثة ملايين و790766 إصابة والوفيات إلى 91782 حالة .

و أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم تسجيل 96 إصابة جديدة بكورونا مقابل 107 إصابات قبل يوم، مشيرة إلى أن 81 من الإصابات الجديدة محلية،  وبذلك بلغ إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد19 في بر الصين الرئيسي 93701، في حين لا يزال عدد الوفيات ثابتا ًعند 4636.

«سانا»

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا أول مناظرة بين بايدن وترامب اليوم.. أميركا بين هَرِمين الأول خَرِف والثاني مجنون.. والضبابية مازالت تلف المشهد حول المرشح الأوفر حظاً في سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية علاجات منزلية لحل مشكلة حموضة المعدة