غداً .. بدء دفع تعويضات المسرّحين في اللاذقية

بيّن مدير بريد اللاذقية محمد غالية لـ«تشرين» أنه ابتداء من يوم غدٍ الثلاثاء سيتم بدء دفع تعويضات العسكريين المسرّحين بتاريخ 1/6/2021، وذلك في أربعة مراكز، مركز المديرية في مدينة اللاذقية – مكتب بريد جبلة في مركز اتصالات جبلة – مكتب بريد القرداحة في مركز اتصالات القرداحة – مكتب بريد الحفة في مركز اتصالات الحفة.
وأشار غالية إلى أن دفع التعويضات في الدفعتين السابقتين كان عبر ثمانية مراكز في المحافظة، و تم اختصار المراكز إلى أربعة لعدم توافر مستلزمات المحروقات بشكل كاف، وتقنين الكهرباء.
وعن الشروط والوثائق المطلوبة أوضح غالية أنه يجب حضور صاحب العلاقة مصطحباً معه البطاقة الشخصية، وفي حال عدم وجود البطاقة يستعاض عنها بـ «إخراج قيد مدني » – يمكن استخراجه من المؤسسة السورية للبريد – مع إحضاره شهادة تأدية خدمة العلم، وفي حال عدم وجودها يستعاض عنها بدفتر خدمة العلم.
وأكد غالية أن المؤسسة مستمرة بدفع التعويضات في المراكز البريدية الأربعة خلال أوقات الدوام الرسمي ولعدة أشهر، متمنياً من المسرّحين عدم التسبب بالازدحام، وكذلك الالتزام بالتعليمات وارتداء الكمامة.. لافتاً إلى أن المكاتب البريدية التي ستقوم بدفع تعويضات المسرّحين في محافظة اللاذقية وغيرها من المكاتب مستمرة بتقديم كل الخدمات التي تقدمها للمواطن ضمن الإمكانات المتاحة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض