نتائج جيدة لنادي محردة في دوري كرة اليد للناشئات

حقق نادي محردة نتائج جيدة خلال مشاركته في المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري كرة اليد للناشئات والتي أقيمت مؤخراً بمشاركة ثمانية أندية.

وحقق محردة ثلاثة انتصارات في المجموعة الأولى على أندية الشرطة بنتيجة 16/28 هدفاً وعلى الاتحاد 14/24 هدفاً وعلى الكرامة 28/27 هدفاً فيما تعرض لخسارة وحيدة أمام قاسيون بنتيجة 28/30 هدفاً.

وأشار عضو نادي محردة صافي صواف لـ «سانا»  إلى أن الفريق قدم أداء جيداً في جميع مبارياته في هذه المرحلة بفضل وجود لاعبات موهوبات يعشقن اللعبة وخضعن لتدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية مبيناً أن كرة اليد تحظى باهتمام كبير من قبل النادي لأنها تتمتع بجماهيرية واسعة كما أن نتائجنا فيها متميزة رغم الإمكانات المادية المتواضعة للنادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عشية أول مناظرة بينهما.. هاريس و«ضحكتها المُعدية» توسع دائرة الاطمئنان والأمان ‏حولها.. وترامب يتحسس رأسه «لا أحد يريد عودته إلا الكيان الإسرائيلي»‏ أكثر من ٢٥٩ ألف طالب يبدؤون العام الدراسي.. وتربية اللاذقية تقيم احتفالاً بعودتهم إلى مدارسهم بخطوات مدروسة الإعداد النفسي والمادي للطلاب وسيلة لضمان "حصاد مميز" للموارد البشرية أطعمة ذهبية لمن تجاوز الـ60.. بتوقيع خبيرة صحة روسية لا تساهل في التأخر عن تقديم الخدمة الصحية التأمينية..محمد: خمس دقائق مهلة صدور الموافقة وطبقنا عقوبات بحق المخالفين دوران مجففات سكر تل سلحب من جديد.. ومجفف الذرة بالخدمة مع بداية العام المقبل بوابة العبور إلى الاقتصاد الرقمي ومحاربة الفساد.. الشمول المالي إستراتيجية وطنية وضرورة اقتصادية سورية تونس تواجه غامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية لكرة القدم حوار تفاعلي وتساؤلات مفتوحة.. "السورية للتأمين" تقيم ندوة في حمص برعاية المحافظ مغادرة منتخب قوانا الوطني للناشئين إلى الطائف