الاحتلال التركي ومرتزقته يعتدون بالقذائف والصواريخ على ريف حلب

جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتها انطلاقاً من مناطق انتشارها ضمن المناطق التي تحتلها مستهدفة منازل المواطنين في عدة قرى بريف حلب الشمالي.

مصادر محلية قالت لـ “سانا”: إن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين استهدفوا بعدد من الصواريخ كلاً من دير جمال وصوغانكة وأبين وعقيبة ومرعناز بريف حلب الشمالي ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في منازل وممتلكات الأهالي.

وأشارت المصادر إلى قيام قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها الإرهابيين بالاعتداء بـ 5 قذائف صاروخية أطلقتها من مواقع انتشارها في قرية توخار صغير باتجاه قرية توخار كبير بريف مدينة منبج شمال شرقي حلب، ما أدى أيضاً إلى وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

واستشهد أمس مدني وأصيب 3 آخرون من جراء اعتداء قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية بالأسلحة الثقيلة على الطريق الدولي “M4” شمال مدينة الرقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سفارة المملكة العربية السعودية بدمشق تعلن إعادة افتتاح أعمالها في سورية روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي تجدد التأكيد على ضرورة احترام سيادة سورية واستقلالها ووحدة أراضيها وثيقة وطن وهيئة الوثائق العمانية تنظمان المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي 23 الجاري سلطنة عمان تدين العدوان الإسرائيلي على مصياف وتطالب المجتمع الدولي بضرورة وضع حد له الكيان الصهيوني والحلقة الضعيفة المقداد يجري مباحثات موسعة مع عبد العاطي تناولت سبل تعزيز العلاقات بين سورية ومصر حماس والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدينان العدوان الإسرائيلي الغاشم على محيط مصياف صيوح يطالب المنظمات الدولية بالضغط على المحتلين الأميركي والتركي لوقف حروب التجهيل والتجويع والتعطيش ضد سكان الحسكة 116 طالباً وطالبة تقدموا للاختبار المعياري للمفاضلة الجامعية في الحسكة زار الجرحى وقدم واجب العزاء لذوي الشهداء.. وفد وزاري في مصياف لتفقد أضرار العدوان الإسرائيلي على المنطقة